تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ا
هلا بناااااااااااااات شخباركم ...

الحمدالله على السلامة صوووووت .. و تتربى في عزكم ... سلموا عليها بناات اللي يتصل ليها ايسلم عليها

ويش هالحلاوة وين مخفيينها عنا .. هااا وحشتيني و فاتي ( ما تشوفين شر ) و ام فروس الله يحرسهم من العين ..

خذيت .. الله يطمئن قلوبكم عليهم ان شاء الله .. ما يجي عيد الغدير الا عندهم العيد عيدين ..

زهوور .. هلا و الله شخبارش انتي .. و شخبار نوارة .. احنا الحمدالله ...حسوووون طلعت له ضرسين و اكوو بس يحن و يعضض كل شي


عيون و نور .. لو تدرون عقب ما شفت بناتكم .. قعدت احن ابغي بنوته ..و لا عااد قصايد على البخنق اللي عليها .. صار خااطري في بنت ..عشان البسها نفسها الله يحفظهم ان شاء الله

دمعة;10724279:


..

لأن حمودي الحين فيه قشور وقالوا لي اذا طلع له قشور يعني بعدين بيطيح
وناس يقولون لي اذا طاح الحين بيرد يطيح مرة ثانية اذا صار عمره تقريبا 5 او 6 شهور


شخبارش دمعووو.. شخبار حمودي ..

اي حسوون طلع له يوم اصغر من جذي .. و من اسبوعين رد طلع له .. بس على فكرة القشور ما يطيح الشعر اذا ما لمستينه يعني مو تقومين اتقشرين فيه لان ايطيح شعره وي القشور لما اتقشرينه ..
&
مرحبببببا

شخباركم امهاات ان شاء الله بخيير .. ؟

تسلمين حبيبتي دمعه ..

بناات حالتي حااااااله .. متنت وايد عن قبل صايره قنبله !

وماعندي برنامج اسويه عشان اضعف او ريجيم غذائي !!

فيه احد ملتزم برياضه وريجيم ياليت يساعدوووووني :(
!
فاتي .. ماعليج شر فديتج .. ضروري تروحين المستشفى يمكن مكسورة والا شي ...

وحشتيني .. اوووووووو لاتيبين طاري المتون .. انه وايد متنت .. والحين اقول بتسخدم حبوب منع الحمل بس خايفه من المتون
&
هلالا عممري البيان شخبارج وشخباار حسااني .. ؟

تحلى دنياج يارب

ويي مي ..! النفسيه دااون بسبة هالمتون !

مادري شاسوي في عمري وايد متنت عن ققققققققققققققبل !
ع
*فاتي*;10720463:
السلام عليكم..

شخباركم بنااااااااات وحشتوووووووووووني يلا ان شاء الله كل ايامنا اعياد وايام سعادة وحب:)

عيوووون قصوودي ما شاء الله تجنن العرووووووسة بالبخنق فديتها ربي يعودها كل سنة ويبلغج فيها عرووسة

نور اللهم صل على محمد وآل محمد حصوصة قمررر هالبنت ربي يخليها :)

هلا دمعة والله كنت المغرب افكر فيش وفي البنات اللي من ولدوا مابينوا مثل اساير الروح وفراولة وحبي الغالي واميرة وبعد في بنات السموحة اذا نسيت احد صج لكم وحشة:)

اول يوم عيد رحت بيت ابوي اتغدى و العصر رحنا بيت ابوي العود وبالليل رحنا خطوبة ولد عمي وثاني العيد حمواتي وحمياني يتجمعون في بيت عمي عالغدى الى الليل وبالليل رحت خطوبة اللاعب محمد حبيل يصير اخو صديقتي ورجعت الا زوجي من زمااااااااااان نام وقريب بيقعد المسكين للشغل الساعه 4 دوامه قبل ماتضحضح الدنيا حتى يصلي الصبح في الشغل!! الله يعينه ويوفقه بوعمار والليلة قررنا نتعشى برى رحنا مطعم كاباشينو كافيه وطحت اني بعمار كنت حاملتنه:(:( تعورت ايدي اليمين ورجايلي لركب ثنتينهم:( اشوى الله ستر جودتني مرة كانت مع زوجها هي جودتني وزوجها جود عموري وزوجي يهمز ومن صدمته مو عارف شنو يسوي توتر!! قلت له مايحتاج برجع البيت خلاص قال لاه احنا جواعه ههه عقب رحنا مطعم زيارة الا فل عندهم ضرب الحطب جنه قاعدين في خباز من زود الخلايق ههه قال مالينا الا مجمع البحرين ناكل باستا يم يم تري وخلاص قعدنا عالطاولة عمور الله يهداه ماخلاني لان مانزلنا له القاري وتعببببببت وياه مع حركته الله يهديه قلت له لاه قوم شيل هالباستا وسوها بارسل تيك اووي استر علينا لا اسوي جريمة فيك وفي ولدك وفي روحي هههههه >>> هذي قصة حياتي في العيد ومسامحة عالاطالة هههههه

صوت لها وحشة ماعندي رقمها سلموا عليها واجد شخبار الكتكوته وشخبارها هي ويا العملية الله يساعدها

ام فرووس مايشوف شر فرووس البطل الله يساعدش على زنته وصياحه عندنا وعندش خير عمور بعد صاير زنان درجة اولى@@ مايسكت

وحشتني منووووووووووورة المنتدى يالقاطعة اللهم صل على محمد وآل محمد علاوي يهبل صار رجال ربي يخليه:)

عيونج الحلوة حبيبتي
تسلمين والله يحفظ لج عيالج

شروووق;10720669:
صباح الخير

اخباركم ايه

على عمري صوت الله يقومج بالسلامة

الباقي اخباركم

وحشتوني بس مافي وقت الوتحد يقعد

بقوم اريح دام تامي نايمة

ياهلا ومرحبا انتي شخبارج
زهورحلوه;10721674:
قوه بنات شخباركم

هلا هلا
خذيت الروح;10722035:
هلا زهور شخبارش جان زين الزعل اكبر همومي

اثنين من اهلي مسوين حادث ادعوا ليهم بالشفاء العاحل قلبي محترق عليهم وربي

اللهيقومهم بالسلامه ان شاء الله
*فاتي*;10722942:
صلوا على محمد وآل محمد واذكروا الله
صورة عموري في العيد

7
7
7
7
7
7










هاا اشرايكم؟!!:)

ماشاءالله الله يخليه لج
:)
دمعة;10724279:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
كبر وصار رجال.. الله يحرسه من كل عين
حلووووين الاولاد بثياب الشتاء :D


..عيوني لأن ولا رد من ردودش اقدر اعقب عليه :o
ان شاء الله المرات الجاية :lol:>>>ردينا للرمز الكريه هههههه
وذاك اليوم برد على صور قصووودي وكم رد للباقي بس سويت الاقتباسات وقعد حمودي .. وبندت الكمبيوتر.. يومين على نفس الحالة.. وامس يوم بغيت ارد طوفت كم صفحة
ولا يهمش ادور الصفحة وارد عليش.. كل شي ولا ام قصووودي :thumbs_up:


..اهلييين ام عموووري.. اييي هالجهال مايخلونا نقعد.. ومن احصل وقت ابغي اقعد اسوي جم اقتباس ويصيح واقوم له
الحين نام وقمت سويت لي كم شغلة في الحجرة وجيت ارد عالسريع

خطاش الشر خيو.. وطمنينا عليش ان شاء الله الحين احسن!!


..الله يقومهم بالسلامة ان شاء الله


..اهلييين زهووورة الحلوة.. الحمدلله احنا بخير
وماتقصرين خيو.. ماتنسين احد.. واهم شي اسمي اول واحد هههه :p
شخبارش انتي وشخبار نوارة الحلوة؟؟


..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. ليه مستقبل هالولد :adore:
شعره مسكين خفيف.. طاح من بعد ماطلع له القشور؟؟
لأن حمودي الحين فيه قشور وقالوا لي اذا طلع له قشور يعني بعدين بيطيح
وناس يقولون لي اذا طاح الحين بيرد يطيح مرة ثانية اذا صار عمره تقريبا 5 او 6 شهور

ههه فديتج والله
البيان22;10725018:
هلا بناااااااااااااات شخباركم ...

الحمدالله على السلامة صوووووت .. و تتربى في عزكم ... سلموا عليها بناات اللي يتصل ليها ايسلم عليها

ويش هالحلاوة وين مخفيينها عنا .. هااا وحشتيني و فاتي ( ما تشوفين شر ) و ام فروس الله يحرسهم من العين ..

خذيت .. الله يطمئن قلوبكم عليهم ان شاء الله .. ما يجي عيد الغدير الا عندهم العيد عيدين ..

زهوور .. هلا و الله شخبارش انتي .. و شخبار نوارة .. احنا الحمدالله ...حسوووون طلعت له ضرسين و اكوو بس يحن و يعضض كل شي


عيون و نور .. لو تدرون عقب ما شفت بناتكم .. قعدت احن ابغي بنوته ..و لا عااد قصايد على البخنق اللي عليها .. صار خااطري في بنت ..عشان البسها نفسها الله يحفظهم ان شاء الله



شخبارش دمعووو.. شخبار حمودي ..

اي حسوون طلع له يوم اصغر من جذي .. و من اسبوعين رد طلع له .. بس على فكرة القشور ما يطيح الشعر اذا ما لمستينه يعني مو تقومين اتقشرين فيه لان ايطيح شعره وي القشور لما اتقشرينه ..

تسلمين حبوبه ويلا شدي حيلج ويبي بنت ;)
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10725454:
مرحبببببا

شخباركم امهاات ان شاء الله بخيير .. ؟

تسلمين حبيبتي دمعه ..

بناات حالتي حااااااله .. متنت وايد عن قبل صايره قنبله !

وماعندي برنامج اسويه عشان اضعف او ريجيم غذائي !!

فيه احد ملتزم برياضه وريجيم ياليت يساعدوووووني :(

بييييييييه الحال من بعضه انا بعد الولاده واااايد ضعفت والحين قاعده ارجع مافي وقت حق شي//
!!Me!!;10725542:
فاتي .. ماعليج شر فديتج .. ضروري تروحين المستشفى يمكن مكسورة والا شي ...

وحشتيني .. اوووووووو لاتيبين طاري المتون .. انه وايد متنت .. والحين اقول بتسخدم حبوب منع الحمل بس خايفه من المتون

انا بعد مابي استخدم الحبوب من مشاكله
واصلا الدكتورة مانعتني منه
ع
فاتي


ماعليج شر ان شاء الله
انا بعد اول يوم العيد طحت طيحه على ركبي عند بيت يدتي في الشارع بل بل بل تفشلت
وقصايد كانت في يدي، لما طح طبعا يودتها عدل عشان ماطيح على ويهي نزلت ركبي وطحت عليها
وللحين تألمني اذا اقعد عليها
الحمد الله زوجي ياني بسرعه ويودها عني,,,

ماندري شفينه على الطيحات

ضربونا عين
خخخخخ


طمنينا عليج شلونج بعد الاشعه
يمكن رضه قويه او تمزق وبيحطون لج جبس اذا ماتقدرين تحركينها
ع
اليوم رحت لستي
وهاي قصودي البدرة

قولواماشاء الله





















































ماشاء الله تبارك الرحمن




هني بالمطعم





وهني بعد مابدلتها وفي طلعتنا

ز
صباح الخير يا حلوات

البيان الله يخلي لش حسون يارب ونوراة زينه صارت عروس وان شاء الله بعد ما يكبر حسون تجبين بنتوته

دمعه بعد عمري والله انتين انا اوكي ونوراة زينه

وحشتني سوالفيك خيوه حبيبتي اذا كنتين ترضعين علاوي بتضعفين وبقولش طريقه تخليش تضعفين بسرعه بعد ما تاكلين اي وجبة شربي شاي اخضر ولا تحطين فيه سكر لن احسن بتشوفين جم اسبوع ووزنش ينزل اني وصلت في الحمل
وزني 74 زدت تقريبا 20 كيلو وانا وزني كان ة54 الحين خسرت كل الوزن بفتره بسيطة بالرغم ما سويت رياضه الحين انا الحين رجعت وزني الحمدالله واذا في مجال في الشقه مالتش تمشي رايحه جايه حتى لو عشرين دقيقه اني كنت اسوي جذي

فاتي قلبي شحلاته عموري قمر الصلاة على محمد وال محمد الله يحفظه

عيون الله يخلي لش قصايد وتشوفينها عروس بحق محمد وال محمد

قنوت خيوه وينش ما تدشين لش وحشه

صوت قلبي انتين دوم في بالي وحشتيني عدل

تهاني تهونه يا حلوه شخبارش وشخبار الحلو

فرواله شخبارش دخلي شوي وحشتينا

اساير ام خليفه شخبارش قلبي
بطه ام مايا شخبارش قلبي

نور يا حلوه شخبارش وشخبار حصوصي
لولو وينش شخبارش ؟؟؟

الظل الخفي شخبارش
ام زينه شخبارش وشخبار نوافي
ام عبود شخبار حبيبتي
خذيت قلبي شخبارش وان شاء الله النفسيه احسن

يارب ما نسيت احد كلكم شخباركم يا حلوات ؟؟؟ الكل بدون استثناء :L:
ب
صباح الخير

عيدكم مبارك

زهور حبيبتي شخبارج؟؟ صوووووت حمدالله على السلامة
ما راح اعدد البنات لأني ادري بنسى
شخباركم بنوتات؟

عيدي كان هالسنة غير ويا مريوووومة حبيبتي
وابو مريووومة

خاطري احط صور مايووو اليكم بس في الشغل بشوف اذا اقدر انزل لكم من صورها
L
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10726320:
هلالا عممري البيان شخبارج وشخباار حسااني .. ؟

تحلى دنياج يارب

ويي مي ..! النفسيه دااون بسبة هالمتون !

مادري شاسوي في عمري وايد متنت عن ققققققققققققققبل !


هلا شخبارج من زمان ما تبينين والله الحال من بعضه والحين قاعدة احوس على شي يضعف واحاول العب شوي رياضة وان شاء الله كريم

والي عندها برنامج مفيد لنا لا تبخل علينا

صوت مبروك عليج اية وتتربى بعزكمان شاء الله
ب
هذي مريووومة
الصلاة على النبي

أول العيد :p









وهذي وياي في ثاني يوم ;)






وهذي في السيارة في ثالث يوم :worn_out:



L
زهورحلوه;10727420:
صباح الخير يا حلوات

البيان الله يخلي لش حسون يارب ونوراة زينه صارت عروس وان شاء الله بعد ما يكبر حسون تجبين بنتوته

دمعه بعد عمري والله انتين انا اوكي ونوراة زينه

وحشتني سوالفيك خيوه حبيبتي اذا كنتين ترضعين علاوي بتضعفين وبقولش طريقه تخليش تضعفين بسرعه بعد ما تاكلين اي وجبة شربي شاي اخضر ولا تحطين فيه سكر لن احسن بتشوفين جم اسبوع ووزنش ينزل اني وصلت في الحمل
وزني 74 زدت تقريبا 20 كيلو وانا وزني كان ة54 الحين خسرت كل الوزن بفتره بسيطة بالرغم ما سويت رياضه الحين انا الحين رجعت وزني الحمدالله واذا في مجال في الشقه مالتش تمشي رايحه جايه حتى لو عشرين دقيقه اني كنت اسوي جذي

فاتي قلبي شحلاته عموري قمر الصلاة على محمد وال محمد الله يحفظه

عيون الله يخلي لش قصايد وتشوفينها عروس بحق محمد وال محمد

قنوت خيوه وينش ما تدشين لش وحشه

صوت قلبي انتين دوم في بالي وحشتيني عدل

تهاني تهونه يا حلوه شخبارش وشخبار الحلو

فرواله شخبارش دخلي شوي وحشتينا

اساير ام خليفه شخبارش قلبي
بطه ام مايا شخبارش قلبي

نور يا حلوه شخبارش وشخبار حصوصي
لولو وينش شخبارش ؟؟؟

الظل الخفي شخبارش
ام زينه شخبارش وشخبار نوافي
ام عبود شخبار حبيبتي
خذيت قلبي شخبارش وان شاء الله النفسيه احسن

يارب ما نسيت احد كلكم شخباركم يا حلوات ؟؟؟ الكل بدون استثناء :L:


هلا زهور حبيبتي شخبارج انتي؟؟؟

زين والله الشاي الاخضر بس اي نوع الي عندج عشان اشربه ليل نهار
ز
Lolo wo bas;10727715:
هلا زهور حبيبتي شخبارج انتي؟؟؟

زين والله الشاي الاخضر بس اي نوع الي عندج عشان اشربه ليل نهار



هلا لولو انا بخير قلبي

انا اشرب شاي اخضر ( شاي احمد )
ز
شحلاته بطه تجنن الصلاه على محمد وال محمد

صارت مثلش بالظبط
ب
هههه زهور صج ؟؟؟

وينك يا بو مايا تسمع الحجي السنع خخخخخخخخخخخ
ب
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497966
ز
بطة حلوة;10727734:
هههه زهور صج ؟؟؟

وينك يا بو مايا تسمع الحجي السنع خخخخخخخخخخخ



نور بنتي طلعت تشبه ابوها مو اني

يلا كل واحد خيوه مايا من دم واحد انتين وابوها طلعت تشبه ابوها ولا انتين شي عادي اهم شي تكون بصحه وسلامه


والله حطيت في اذنها تراجي اني للحين ما سويت اذنها

تعالي بقولش شخبار مديركم السابق ولا اشتغلتين بشركه جديده

يمكن اجي اشتغل وياش احسن من هالشركة
ب
خخخخخخخخخ

زهور اني وابوها نصير لبعض

لا اني للحين ويا هالشركة الغبية
ابيه هو اللي يفنش مو اني الا افنش
وهو متنيحس
عاد خله يسوي اللي يبيه على ما احصل لي شغل احسن
ويازعم الحين دوامي اقل من 8 الى 3
n
ام قصوده: الله يسلمج، سلمت عليها وتسلم عليج، هي ليكون عبالكم انا مرسول الغرام خخخخخخخخخخخخخ

الستي زحمة وهالخمه المتيمعه هناك يلوعون الجبد صرااااخ بقمة راسهم هالصبيان مب عارفه ليش من يتلاقون وخصه لين ركبو على الدري الكهربائي لا اله الا الله فشلونا جدام الخليجيين يطالعونهم وعيونهم مبققه ليش هالحركات مب عارفه وحتى لين طلعو عند الباركات بعد هلون يصارخون ربي لك الحمد :|

يوم اروح ماشوف فيه سيل

أي مطعم رحتو، وشطلبتو؟

حبيبتي قصود شعطيتها ننه؟؟؟ :)

اخيرا حصلتها الدوده الي تتعلق في الجاري على وصفج ما قصرتي نردها لج في الافراح :thumbs_up:

احلى رومنسيه: الله يتمم عليج ويخلي لج ولدج

وحشتني: ويخلي لج علاوي الشيتان، باقولج انا كنت مثل ام قصود استعمل فليتي السائل تالي حسيت ان الثياب ما ينظفون جنه يبيلهم ينغسلون مره ثانيه قمت اغسلهم عادي بصابون البودر أي ماركه اشتريها حتى لو معطر واحط داوني البنفسجي ريحته تدوخ لما انشر الثياب في اللاندري روم ريحت الثياب تبن في الشقه كلها حتى ريلي يستانس على الريحه يشمشم ثياب بنته خخخخخخخخخخخخخ، واشوف بنتي الحمدلله ما تحسست منه، وبالنسبه حق تعلق ولدج فيج عاااادي، هالسن خلاص الياهل يكون تعلقه بامه وابوه بحكم قربهم منه، انا بنتي هلون ، يا ويلي اذا اخليها في الصاله واروح المطبخ او الحمام وانتي بكرامه لازم اسبحها وراي واخلص شغلي يا اخليها في المطبخ واغسل الصحون عشان تتطمن وتضحك او اني ابطل باب الحمام خخخخخخخخخخخخخخخخخ واخليها تشاهدني شاسوي يختي بتقوم الدنيا من الصياح 8o|

حبيبي علاوي الورده الله يخليه لج وتشوفينه معرس ان شاء الله، صار ريال خخخخ

وما عليج كل اليهال هلون، قط شفتي ياهل مو متعلق بأمه!! غصب يتعلق فيها ولا يبي الا اهي لأن مجابلته 24 ساعه والغير مب جذي صح لو لا؟؟!! الله لا يحرمكم من بعض

مس روز: حاسبي من الهوا البارد في البر

ام فروس: ما عليه شر فروسي، ان شاء الله احسن الحين؟

ام حسين القمر: هلا حبيبتي حياج معانا وفيدينا من خبرتج

دموعه: عيونج الحلوة حبيبتي، الشر ما اييج

خذيتو: الله يطلعهم بالسلامه ان شاء الله

فاتي: الله يسلمج حبيبتي عيونج الحلوة، الله يسلمج، عندنا وعندج خير فاتي، انا حصاصه هلون مطلعة لي اميه قرن، عسا ما تعورتي بس من هالطيحه، ما شاء الله خلاص دورو له مره صار ريال الله يخليه لج وتبلغين فيه ابو الضريسات خخخخخخ

زهور: هلا حبوبه الحمدلله بخير، انتي شلونج وشلون نور، الله يرزقج شغل احسن من الشغل، ليش داومتي امس اجازة؟؟!

البيان: الله يرزقج ان شاء الله

مييي: استخدمي حبوب منع الحمل ياسمين ما تمتن وايد خفيفه


لولو: هلا شلونج مع العيد؟؟

بطوطه: عيدج مبارك شلونج مع العيد ويا مايا؟ :adore: واااااااااااااااااااااااااااي باكللللللللللللللللللللها تيييييييييييينن :L:حبيبتي الصلاة على النبي محمد الله يحفظها ويخليها لج جميله حبيبتي F:
n
مادري شفت ام جود لو ام علا في مذركير الاصلي مال السيتي اول امس في الليل ؟؟؟ كانت مع ريلها وبنيه صغيره في الابتدائي شكلها كانت قاعده يم الكراسي والجواري
X